يعلن مصرف سورية المركـزي عن طلب عروض لزوم تقديم وتركيب وتشغيل وحدة تبريد مياه (شلر) عدد /2/ (اثنان) لزوم مبنى مصرف سورية المركزي بدمشق

الرقم: ص/438/13

التاريخ: 21/1/2018

الموضوع: إعلان

إعلان

 يعلن مصرف سورية المركـزي عن طلب عروض لزوم تقديم وتركيب وتشغيل وحدة تبريد مياه (شلر) عدد /2/ (اثنان) لزوم مبنى مصرف سورية المركزي بدمشق.

- التأمينات المؤقتــة: (6,500,000) ل.س فقط ستة مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية لا غير .

  • التأمينات النهائيــة: 10% من القيمـة الإجمالية للعقـد وفقاً للآلية المحددة في دفاتر الشروط الخاصة المادة رقم (7) منها.
  • مدة ارتباط العارض بعرضه: (45) يوماً ميلادية فقط خمس وأربعون يوماً تبدأ اعتباراً من اليوم التالي لآخر موعد لتقديم العروض مع مراعاة أحكام المادتين (25 و32) من القانون رقم (51) لعام 2004.
  • مدة ارتباط المتعهد المرشح بعرضه: (45) يوماً فقط خمس وأربعون يوماً تبدأ من اليوم التالي لإبلاغه خطياً إحالة طلب العروض عليه مع مراعاة أحكام المادتين (25 و32) من القانون رقم (51) لعام 2004.
  • مدة التنفيذ:

تحدد مدة التنفيذ بـ ستة أشهر ميلادية تبدأ من اليوم التالي لتاريخ تبليغ المتعهد أمر المباشرة الخطي أصولاً.

وذلك وفقاً لدفاتر الشروط التي يمكن الحصول عليها من مديرية الشؤون المالية - قسم العقود-  في مصرف سورية المركزي بدمـشــق خلال ساعات الدوام الرسمي لقاء مبلـغ (50000) ل.س فقـط خمسون ألف ليـرة ســورية لا غير تدفع نقداً في صنـدوق المصرف كما يمكـن الاطـلاع علــى الإعـلان مـن خــلال موقعنـا على الإنترنـت ( WWW.CB.GOV.SY ) وتقدم العروض إلى دائرة المراسلات لدى مصرف سورية المركزي بدمـشـق مستكملة للشروط والوثائق المطلوبة بموجب أحكام دفاتر الشروط الخاصة موضوع طلب العروض، علماً أن آخر موعد لتقديم العروض هو الساعة الثانية والنصف ظهراً من يوم الأحد الواقع فـي 11/2/2018 وكل عرض يرد بعد هذا التاريخ يعتبر مرفوضاً حتماً .

حاكم مصرف سورية المركزي

بالتفويض :المدير المشرف على مديرية  الشؤون المالية

بسام الزراد